منتدى وادي الذئاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التفاعل اليومي مع الحداث

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله الاعضاء الاعزاء لقد قامة فريق منتدى وادي الذئاب بترقية المنتدى لكي يرقه في المستوى المطلوب وقمنا بتصميم المنتدى الجديد وهو الان جاهز للعمل مميزات المنتدى الجديد 1 لا يوجد فيه اعلانات 2 اسرع بكثير 3 اكثر جمالية يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جداً ارجو المسارعة لحجز اسمائكم في اسرع وقت وهذا ربط المنتدى الجديد www.alwdear.com اخوكم مراد علمدار ادارة منتدى وادي الذئاب
ارجو من كل الاعضاء المسارعة في حجز اسمائهم نفسها بلمنتدى الجديد http://www.alwdear.com/
سوف يتم نقل المواضيع المهم الي المنتدى الجديد وسوف يكون هناك قسم خاص بجميع حلقات وادي الذئاب تحت اشرف الاخ مراد علم دار "ميماتي " سوف يكون منتدى فعال وكثر صلابة

شخصية عظيمة تستحق التكريم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أم القادة

أم القادة

شخصية عظيمة تستحق التكريم Empty
مُساهمةموضوع: شخصية عظيمة تستحق التكريم   شخصية عظيمة تستحق التكريم Emptyالخميس مايو 27, 2010 1:49 pm

شخصية من شخصيات المسلسل بجد تستحق التقدير والتكريم
وانا عن نفسي اتعلمت من كلامه وقصصه الرائعة اللي لها تاثير ومعني راااائع لتؤثر فيك تأثير ايجابي

يبث الامل لك وقت يأسك

وينصحك ليقوي ايمانك

ويسعي لتقويتك وقت ضعفك

وان وقعت في الخطأ نصحك

وان طغيت ذكــــــرك

الشخصية اللي اكيد تركت بصمة في حياة كل من سمعه

الا وهو

بـــــابـــــا عمر

شخصية عظيمة تستحق التكريم 691993710

الممثل emin olcay
تحية كبيرة لهالممثل الراااااااائع وتحية اكبر للكاتب اللي كتب دوره
كلامه كله حكم ومعاني راقية

sara_kvp

sara_kvp

مُساهمةموضوع: رد: شخصية عظيمة تستحق التكريم   شخصية عظيمة تستحق التكريم Emptyالخميس مايو 27, 2010 4:09 pm

كلامك صح مليون بالمئة يا ام القاده..انا عن نفسي احب شخصية في المسلسل عندي هي شخصية البابا عمر ..كلامه كل حكم و معاني و اظن اي مشاهد عربي احب هذا الشخصية و انه بينتبه لكل كلمة او حوار لهذه الشخصية ..لانها كثير مهمه و مفيدة..
بصراحة تحية لفريق المسلسل لقد جمعوا كل الشخصيات الممكنه في مسلسل واحد ..لانه بمسلسل واحد شفنا الشر بجميع انواعه و الخير كذلك.
شخصية بابا عمر لا يعلى عليها و يا ريت يكون منها كثير في عالم افتقد للحكمه و الحكماء.
أم القادة

أم القادة

مُساهمةموضوع: رد: شخصية عظيمة تستحق التكريم   شخصية عظيمة تستحق التكريم Emptyالخميس مايو 27, 2010 6:46 pm

يــــــــاريت والله يكون مثله كتير كان اتغير المجتمع لانه بجد بيبث فيكي شعور كل امل وايمان
وحب يعني شخصية متكاملة ماشاء الله بابا عمر تحية كبيرة له لانه اب رااااائع
علي رغم ان الله مارزقه باطفال بس شوفو ربي كم شخص والكل بيقوله بابا حتي احنا
علي رغم انه تمثيل بس لونظرتو من ناحية اخري ان رضاه بما قدره الله له
شوفو مقدار الخير اللي رزقه الله به رسالة جميلة من كتاب راااااائعين وتمثيل متميز
تسلمي سارة علي مرورك حبيبتي

شخصية عظيمة تستحق التكريم
صفحة 1 من اصل 1