منتدى وادي الذئاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التفاعل اليومي مع الحداث

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله الاعضاء الاعزاء لقد قامة فريق منتدى وادي الذئاب بترقية المنتدى لكي يرقه في المستوى المطلوب وقمنا بتصميم المنتدى الجديد وهو الان جاهز للعمل مميزات المنتدى الجديد 1 لا يوجد فيه اعلانات 2 اسرع بكثير 3 اكثر جمالية يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جداً ارجو المسارعة لحجز اسمائكم في اسرع وقت وهذا ربط المنتدى الجديد www.alwdear.com اخوكم مراد علمدار ادارة منتدى وادي الذئاب
ارجو من كل الاعضاء المسارعة في حجز اسمائهم نفسها بلمنتدى الجديد http://www.alwdear.com/
سوف يتم نقل المواضيع المهم الي المنتدى الجديد وسوف يكون هناك قسم خاص بجميع حلقات وادي الذئاب تحت اشرف الاخ مراد علم دار "ميماتي " سوف يكون منتدى فعال وكثر صلابة

اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
’’’محمـــــد’’’

’’’محمـــــد’’’

اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92 Empty
مُساهمةموضوع: اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92   اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92 Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 12:29 pm

أم القادة

أم القادة

مُساهمةموضوع: رد: اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92   اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92 Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 2:32 pm

تسلم ايديك محمد
الحلقة بجد قنبلة الاكشنات بدأت علي اصولها
منتظرينها بفارغ الصبر
مراد علم دار

مراد علم دار

مُساهمةموضوع: رد: اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92   اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92 Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 2:40 pm

تسلم اخي محمد على المقطع

وانا اضن انها هذه الحلقه نهاية الجزء
’’’محمـــــد’’’

’’’محمـــــد’’’

مُساهمةموضوع: رد: اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92   اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92 Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 4:12 pm

أم القادة كتب:
تسلم ايديك محمد
الحلقة بجد قنبلة الاكشنات بدأت علي اصولها
منتظرينها بفارغ الصبر

شكرا لتواجدك أختي أم القادة
’’’محمـــــد’’’

’’’محمـــــد’’’

مُساهمةموضوع: رد: اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92   اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92 Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 4:13 pm

مراد علم دار كتب:
تسلم اخي محمد على المقطع

وانا اضن انها هذه الحلقه نهاية الجزء

شكرا لتواجدك أخي مراد علم دار
sara_kvp

sara_kvp

مُساهمةموضوع: رد: اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92   اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92 Emptyالثلاثاء مايو 25, 2010 5:31 pm

يسلمو يا محمد على المقطع الطازج..
شكلنا الخميس هذا المعركة راح تكون على اشدها .. بصراحة انا قراءت بموقع اخباري انه الحلقة 92 هي اللي راح يتوقف فيها المسلسل ..بس الصحافة مو مضمونه و لو انه اكيد ان المسلسل اما راح يتوقف في شهر 5 او 6 مثل ما حصل من قبل في الموسم الاول من الجزء الثالث ..كما انه الشهور المتبقية ستكون مخصصة لانتاج وادي الذئاب فلسطين...
راح يوحشونا

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
أم القادة

أم القادة

مُساهمةموضوع: رد: اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92   اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92 Emptyالأربعاء مايو 26, 2010 3:55 am

sara_kvp كتب:
يسلمو يا محمد على المقطع الطازج..
شكلنا الخميس هذا المعركة راح تكون على اشدها .. بصراحة انا قراءت بموقع اخباري انه الحلقة 92 هي اللي راح يتوقف فيها المسلسل ..بس الصحافة مو مضمونه و لو انه اكيد ان المسلسل اما راح يتوقف في شهر 5 او 6 مثل ما حصل من قبل في الموسم الاول من الجزء الثالث ..كما انه الشهور المتبقية ستكون مخصصة لانتاج وادي الذئاب فلسطين...
راح يوحشونا

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad

انا كمان قرأت ان الحلقة 92 نهاية الموسم من ناحية هيوحشونا فهيوحشونا كتييييييير كتييييير كتييييير
Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
بس يلا شالو من علي كتفي هم لاني امتحاناتي قربت وكان صعب اتابع كل اسبوع الحلقة
وكنت مضايقة اني هكمل المتابعة بعد الامتحانات
وان شاء الله بنشوفهم في وادي الذئاب فلسطين لانه راح ياخذ منهم جهد كتير كبير
الله يوفقهم ان شاء الله

اعـــــــــلان الحلقـــــــة 92
صفحة 1 من اصل 1